لحظه حب
:: ¬°•| :: المجـالـس الأدبيــة :: |•°¬ :: ¬°•| مجـلــس الـقـصص والروايـات |•°¬ :: ¬°•| مجلـس الـقصص الطـويلة |•°¬
صفحة 1 من اصل 1
لحظه حب
لحظة حب
لحظة حب هي مجرد لحظه يشعر فيها انسان وتكون ليس اي لحظه بل لحظة يجتمع فيها قلبا لما يجتمعوا قبل هذه لحظه .. وتكون اطول لحظه في حياة كلها .. وهي اروع لحظه .. عندما تكون صادقه وتكون اتعس لحظه عندما تكون زائفه ..
نبداء في القصة ..
المكان .. الكويت .. في وسط الكويت .. في الدور الاول من بيت خالد الذي هو وحيد امه وابوها وكان هو مدلل وكان طيب قلب لي درجه كبيره .. ولكن كان ناقصه شي لا يعرفه .. شي يحس فيه ولا يعرف شنو هو .. ولا سيما انه عايش عيشه سعيده بس كان في داخله فارغ .. وكان طول وقته مشغول في الانترنت ..
في مكان اخر من العالم في احد دول الخليج .. كانت سميره شابه قتلها الفراغ لين علمتها وحده من رفيجاتها .. على الشات .. وفي ساعات اخر الليل .. وفي غرف محادثه صوتيه .. كان خالد مسيطر على الغرفه في اسلوبه وخفت دمه ومعرفته في اعضاء الشات بسبب انه اقدم واحد فيهم .. كانت جمل الترحيب الحاره من اعضاء شات تنزل كمطر على دخول سميره في نك سوسو وهي ما قدرت تلحق على رد على السلام من الشباب لكان استغربت من نك كويتي الي هو ( خالد ) ما رحب فيها بشده مثل الباقين .. وصارت سميره الي هي سوسو .. تدخل الغرفه الي يكون فيها كويتي الي هو ( خالد ) شبه يومي .. لين في مره في اخر الليل كان خالد ويه سميره بروحهم في الغرفه ..
كان كويتي يتكلم في الصوت وهي في طباعه ))
سوسو : اقول كويتي ...
كويتي : هلا .
سوسو : شنو فيهم شباب محد دش ؟؟
كويتي : والله تعرفين اليوم السبت وكل واحد نايم مبجر الا انا قاعد لاني ما عندي دراسه الفصل هذا ..
سوسو : ليش ما عندك دراسه ؟
كويتي : لاني ماخذ راحه هذا الفصل .. مالي خلق ادرس ..
سوسو : اها .. ياحضك اما انا من الصبح قايمه ..
كويتي : الحمدالله اقعد لين الصبح على النت لين يجي الفجر اصلي وانام مو مثلج وعليها عليه ( ويضحك )
سوسو : اي اضحك من حقك مو مكبر مخده انت وشعليك تنام مثل ما تبي وتقوم مثل ما تبي .. ولا دراسه ولا اختبارات ..
وفي هذه لحظه يدش واحد من اخوان العرب ويشوف نك خالد ويعرف انها كويتي ويقعد يسبه .. مثل ما تحصل ولي اسف من اخوانه العرب في شات ..
وكويتي الي هو خالد ساكت بس يضحك .. ويرد عليه مشكور ..
سوسو : كويتي خنا نطلع من الروم هذا الي فيه مثل هذه اشكال ..
كويتي : صدقيني هذه حزه كل الرومات مثل هذه اشكال شنو نسوي ..
سوسو : والله ما ادري
كويتي : انتي عندج شغل ؟
سوسو : لا !
كويتي : ايل دشي على برايفت ..
سوسو : ما اعرف هذه سوالف .. انا يديده ..
كويتي : اوكي ايل انا ابي ادش عليج ..
( يدش عليها كويتي وهو مستغرب من سوسو انه ما تعرف شي عن شات ولا كمبيوتر )
كويتي : انتي من متى على النت ؟
سوسو : من ثلاث ساعات .
كويتي : لا مو قصدي .. قصدي انج من متى تستخدمين النت ؟
سوسو : اها من شهر تقريبا بس ما اعرف شي عن النت ولا الكمبيو تر .
كويتي : ايل شوف ابي اعلمج علشان تعرفين شنو تسوين ..
سوسو : والله يا ليت اكون ممنونه لك والله .
كويتي : افا عليج .. شوفي في اشياء لزم تعرفينه علشان تحمين نفسج
سوسو : وشنهي هذه اشياء ..
ويعلم كويتي ( خالد ) لي سوسو ( سميره ) كل امور الي مهم تعرفها لين ما صارت لها خلفيها ليست بسيطه في امور النت و الكمبيوتر ..
سوسو : والله ..الله يعطيك عافيه ما ادري شنو اقول لك ..
كويتي : مشكوره بس لحظه ..
سوسو : اوكي ..
كويتي : سوري كنت ابدل مايك ..
سوسو : بس على فكره صوتك وايد حلو ..
كويتي : والله مشكووووووره .. ايل انزل شريط ..
سوسو :اي نزل وانا الي راح اشتريه بس ..
كويتي: ( يضحك ) والله فيج الخير ..
سوسو : مشكور ..
كويتي : بس ما تعرفنا عليج .
سوسو : انا اسمي سميره وانت ؟
كويتي : انا خالد .. وعمري 20سنه وانتي؟
سوسو : انا والله عمري هم 20 سنه ..
كويتي: العمر كله يا رب ..
سوسو: تسلم والله ..
كويتي : زين عرفيني على نفسج ..
سوسو : والله انا الوسطه بين خواتي .. وفي مره اشتكيت لي رفيجتي عن فراغ الي عايشه فيه .. ونصحتني اني ادش شات .. قلت لها شنو شات .. وعلمتني عنه .. من اول مره حسيت انه شي غريب .. وحبيت استكشفه .. والحين صرت مدمنه فيه .. وايد عجبني .. حيل
كويتي : ما تعرفتي على شباب ؟
سوسو : والله لا بس الي اعرفهم هم الي يكونون في عامه .. انا نفس جي الي حنا فيه لا ..
كويتي : اها اوكي ايل ..
وتموا يسولفون ويه بعض .. يوم وراى يوم لين ما حس انه خالد انه الفراغ الي كان عايش فيه بداء يخف عنه .. وان طلعت سوسو الي هي سميره تشكل شي جميل في حياته .. وكان ينشغل وايد اذا تاخرت عليه ..
كويتي : وينج يا معوده طولتي حيل اليو م
سوسو : شنو ما فيه سلا م في اول ؟
كويتي : سوري بس انشغلت عليج .. سلام عليكم ..
سوسو : عليكم السلام .. بس اعذرني والله ما قدرت ادش النت بسبت امي لانه هذه ايام صارت تمنعني من دخول النت تقول صار ياخرج عن دراسه .
كويتي : اها .. ايل درسي العصر وبليل دشي ..
سوسو : اي اي ان شاء الله .. بس شغل الصوت لاني اشتقت حق صوتك ..
كويتي : ان شاء الله .. بس اقول سميره .. ودي اقولج شي .. بس خايف منج ؟
سوسو : لا افا عليك .. قول ..
كويتي : على طول هذه مده واليوم بذات اثبتني شي واحد اني ما اقدر استغنى عنج ..
سوسو : وهم انا لما ادش وما اشوفك على طول اطلع من النت ..
كويتي : سميره .. تصدقين لما راجعت في سوالفنا حسيت ان حنا مثل بعض .. في كل شي ..
سوسو : والله اعتقد نفس كلامك ..
كويتي : وتصدقين احساس الي كنت احسه قبل في داخلي يروح لما اشوفج واكلمج ..
سوسو : شنو ودك تقول ؟
كويتي : اني احبك يا سميره .. وياليت انج تحسين في الي انا احسه ..
سوسو : ( تستغرب من كلام خالد ) بس ما تحس انه كلام الي قلت لي هذا كبير .. واحس انه مو وقته ..
كويتي : الا وقته وانا راضي لو كان حبي من طرف واحد ..
سوسو : انا ما جذب عليك لما اقولك اني ارتاح لك وايد .. وممكن يكون هذا معنها احبك .. ما ادري يا كويتي ..
كويتي : يعني تحبيني ..
سوسو : اي
كويتي : ااااااااااااااااالله والله احس اني اطير من فرحه ..
سوسو : شدعوا على هونك لا تطيح
كويتي : يضحك .. زين ممكن اسمع صوتج ؟
سوسو : صدقني وايد منحرجه مدري شلون اقدر اتكلم ..
كويتي : لو حرف واحد اي شي ..
سوسو : خلاص ابي اقولك قوه كويتي وبس
كويتي : اوكي ..
سوسو : قوه كويتي ..
كويتي : الله يقويج يا هلا وغلا والله .. تسلمني هذا صوت ..
سوسو : مشكور
وتموا جي فتره لين تعودت سوسو على مايك وتكلم فيه بكل سرعه وبدون خوف ولا احراج وهم زاد تعرفها على شباب .. وفي فتره غاب عنها خالد الي هو كويتي عن النت اسبوعين بسبب مرضها ..
ولما دش النت على طول شيك على ميله .. واستغرب انه ولا رساله جت من سميره على انها تفتقدها ولا مشغوله عليه ..
ساعه 10 بليل دش خالد النت .. وشاف سوسو اون لين حول يكلمها ..
كويتي : قوه سوسو
سوسو : هلا
كويتي : انا اسف اني غبت هذه فتره كله بس كنت مريض .
كويتي : الووو وينج ؟
كويتي : سوسو ؟؟
سوسو : هلا لحظه شوي ..
سوسو : اي سلامات .. بس لحظه
سوسو : انا اسفها ابي اطلع الحين لانه امي ممكن تدش علي في اي لحظه ..
وتطلع سميره من النت ويستغرب خالد من تصرف سميره ..
ويحول انه يدق عليه على تليفونها نقال .. بس تذكر انه قالت لها لا تدق علي بليل ..
وسهر لين ساعه 12 .. وتم يفكر فيها .. وبسرعه مسك تليفونه ودق عليها ..
سميره : الوو
خالد : هلا ..
وتضحك سميره بصوت قوي .. استغرب منه خالد .
خالد : شفيج ؟
سميره : منو انت ؟
خالد : شنو ؟ عرفتيني ولا لا ..
ويسمع صوت مسجات من برنامج شات وعرف انه سميره ما طلعت من النت ..
خالد: انا خالد يا سميره ..
سميره : خالد !! وانا ما قلت لك ما ابيك تدق علي في تليفون في هذه الحزه
خالد: انا اسف .. بس ممكن سؤال ؟
سميره : شتبي بسرعه ؟
خالد : انتي على النت صح ؟
سميره : اي
خالد : اوكي مشكوره مع سلامه.. زين ممكن طلب اخير ؟
سميره : يا ربي قول خلصني ؟
خالد : راح ادز لج رساله اقريه اوكي ؟
سميره : اوكي مع سلامه وتسكر تليفون !
وينزل من ايدها خالد تليفون ونزل دمعه من عينها .. ويتذكر لما كان مريض ..
انه كان يتمنى بس يتشفاء علشان يسمع صوت سميره .. سميره الي كان يحلم فيها .. وكانت كل حياته .. سميره الي كان يحبها من كل قلبه .. واها يا سميره .. ليش تسوين فيني جي ؟
ويشغل النت و يكتب رسالة لي سميره يقول فيها .
سميره .. صدقيني انا لما حبيتج .. حبيتج من كل قلبي بس حسافه والله ما توقعتها منج .. انج تضحكين في مشاعري وتلعبين فيها .. الله يهنيج في حياتج مع سلامه
ويدزها لي سميره وتستقبلها وتقرها
سوسو : باك يا القلب مجروح بس سوري يت لي رساله من واحد ما ادري شكله دازها غلط :
قلب مجروح : ولكم باك في سوسو .. المهم ها علميني ما راح تسمعيني صوتج ؟؟
سوسو : لالالا هذا حلمك هاهاهاهاها
ويتطور المرض في خالد ويزيد فيه لما تعبوا ابو خالد وامها من علاجه لانها كان يائس من الحياة .. ونصحهم دكتور الي كان يعالج خالد انهم يسفرونه لي خارج في امريكا ..
وسافر خالد وابوها وامها الى امريكا ولفوا كل مستشفيات امريكا ولكن كان خالد تعبان نفسيا ولا كان يتقبل العلاج ... ولما سيطر عليه المرض واعترفوا الدكاترها كلهم انها خالد ميتا لا محال ..
خالد : يمه ..
ام خالد : ( تمسح دموع من عينها ) هلا والله .. امرني يمه ..
خالد : ابي تليفونج نقال ابي ادق على شخص ممكن ؟
ام خالد : اي تفضل ..
خالد : يمه ممكن تخليني في روحي ..
ام خالد : ان شاء الله يمه .. انا ابي ايب لي ولك قهوا وجايها اوكي ..
خالد : اوكي ..
ويمسك خالد تليفون ويدق على سميره ..
سميره : الوو
خالد : هلا .. شلونج سميره ..
سميره : انت منوا ؟
خالد : انا خالد ممكن متغير عليج صوت بعد اربع اشهور ..
سميره : اي تذكرتك .. نعم شتبي ..
خالد : سميره تدرين انا الحين على فراش موت .. وانا ادري خلاص اني راح اموت .. بس ابي اقولج شي
سميره : والي هو ؟
خالد : اني والله حبيتج .. حبيتج من كل قلبي .. وابي اسئلج سؤال .. واحلفج في ذمتج .. انج تجاوبين في كل صرحه . ؟
سمير ه : شنو هو سؤالك؟
خالد : انتي لما قلتي احبك .. صج حبيتيني ؟
سميره : لا .. انا ما حبيتك بس قلتك لك جي علشان تعلمني على النت و كمبيوتر وانا الحين صرت فنانه .. وهذا كله يرجع لك انت .. مشكوره عليه ومع سلامه ..
يطيح تليفون من ايد خالد .. وتنزل دمعه الي كانت مصدرها من قلبه
يا حسافه والله ما توقعتها منج .. واخر دمعه قالها خالد قبل لا يفارق هذه الدنيا كلها ..
انتهت القصة ...
لحظة حب هي مجرد لحظه يشعر فيها انسان وتكون ليس اي لحظه بل لحظة يجتمع فيها قلبا لما يجتمعوا قبل هذه لحظه .. وتكون اطول لحظه في حياة كلها .. وهي اروع لحظه .. عندما تكون صادقه وتكون اتعس لحظه عندما تكون زائفه ..
نبداء في القصة ..
المكان .. الكويت .. في وسط الكويت .. في الدور الاول من بيت خالد الذي هو وحيد امه وابوها وكان هو مدلل وكان طيب قلب لي درجه كبيره .. ولكن كان ناقصه شي لا يعرفه .. شي يحس فيه ولا يعرف شنو هو .. ولا سيما انه عايش عيشه سعيده بس كان في داخله فارغ .. وكان طول وقته مشغول في الانترنت ..
في مكان اخر من العالم في احد دول الخليج .. كانت سميره شابه قتلها الفراغ لين علمتها وحده من رفيجاتها .. على الشات .. وفي ساعات اخر الليل .. وفي غرف محادثه صوتيه .. كان خالد مسيطر على الغرفه في اسلوبه وخفت دمه ومعرفته في اعضاء الشات بسبب انه اقدم واحد فيهم .. كانت جمل الترحيب الحاره من اعضاء شات تنزل كمطر على دخول سميره في نك سوسو وهي ما قدرت تلحق على رد على السلام من الشباب لكان استغربت من نك كويتي الي هو ( خالد ) ما رحب فيها بشده مثل الباقين .. وصارت سميره الي هي سوسو .. تدخل الغرفه الي يكون فيها كويتي الي هو ( خالد ) شبه يومي .. لين في مره في اخر الليل كان خالد ويه سميره بروحهم في الغرفه ..
كان كويتي يتكلم في الصوت وهي في طباعه ))
سوسو : اقول كويتي ...
كويتي : هلا .
سوسو : شنو فيهم شباب محد دش ؟؟
كويتي : والله تعرفين اليوم السبت وكل واحد نايم مبجر الا انا قاعد لاني ما عندي دراسه الفصل هذا ..
سوسو : ليش ما عندك دراسه ؟
كويتي : لاني ماخذ راحه هذا الفصل .. مالي خلق ادرس ..
سوسو : اها .. ياحضك اما انا من الصبح قايمه ..
كويتي : الحمدالله اقعد لين الصبح على النت لين يجي الفجر اصلي وانام مو مثلج وعليها عليه ( ويضحك )
سوسو : اي اضحك من حقك مو مكبر مخده انت وشعليك تنام مثل ما تبي وتقوم مثل ما تبي .. ولا دراسه ولا اختبارات ..
وفي هذه لحظه يدش واحد من اخوان العرب ويشوف نك خالد ويعرف انها كويتي ويقعد يسبه .. مثل ما تحصل ولي اسف من اخوانه العرب في شات ..
وكويتي الي هو خالد ساكت بس يضحك .. ويرد عليه مشكور ..
سوسو : كويتي خنا نطلع من الروم هذا الي فيه مثل هذه اشكال ..
كويتي : صدقيني هذه حزه كل الرومات مثل هذه اشكال شنو نسوي ..
سوسو : والله ما ادري
كويتي : انتي عندج شغل ؟
سوسو : لا !
كويتي : ايل دشي على برايفت ..
سوسو : ما اعرف هذه سوالف .. انا يديده ..
كويتي : اوكي ايل انا ابي ادش عليج ..
( يدش عليها كويتي وهو مستغرب من سوسو انه ما تعرف شي عن شات ولا كمبيوتر )
كويتي : انتي من متى على النت ؟
سوسو : من ثلاث ساعات .
كويتي : لا مو قصدي .. قصدي انج من متى تستخدمين النت ؟
سوسو : اها من شهر تقريبا بس ما اعرف شي عن النت ولا الكمبيو تر .
كويتي : ايل شوف ابي اعلمج علشان تعرفين شنو تسوين ..
سوسو : والله يا ليت اكون ممنونه لك والله .
كويتي : افا عليج .. شوفي في اشياء لزم تعرفينه علشان تحمين نفسج
سوسو : وشنهي هذه اشياء ..
ويعلم كويتي ( خالد ) لي سوسو ( سميره ) كل امور الي مهم تعرفها لين ما صارت لها خلفيها ليست بسيطه في امور النت و الكمبيوتر ..
سوسو : والله ..الله يعطيك عافيه ما ادري شنو اقول لك ..
كويتي : مشكوره بس لحظه ..
سوسو : اوكي ..
كويتي : سوري كنت ابدل مايك ..
سوسو : بس على فكره صوتك وايد حلو ..
كويتي : والله مشكووووووره .. ايل انزل شريط ..
سوسو :اي نزل وانا الي راح اشتريه بس ..
كويتي: ( يضحك ) والله فيج الخير ..
سوسو : مشكور ..
كويتي : بس ما تعرفنا عليج .
سوسو : انا اسمي سميره وانت ؟
كويتي : انا خالد .. وعمري 20سنه وانتي؟
سوسو : انا والله عمري هم 20 سنه ..
كويتي: العمر كله يا رب ..
سوسو: تسلم والله ..
كويتي : زين عرفيني على نفسج ..
سوسو : والله انا الوسطه بين خواتي .. وفي مره اشتكيت لي رفيجتي عن فراغ الي عايشه فيه .. ونصحتني اني ادش شات .. قلت لها شنو شات .. وعلمتني عنه .. من اول مره حسيت انه شي غريب .. وحبيت استكشفه .. والحين صرت مدمنه فيه .. وايد عجبني .. حيل
كويتي : ما تعرفتي على شباب ؟
سوسو : والله لا بس الي اعرفهم هم الي يكونون في عامه .. انا نفس جي الي حنا فيه لا ..
كويتي : اها اوكي ايل ..
وتموا يسولفون ويه بعض .. يوم وراى يوم لين ما حس انه خالد انه الفراغ الي كان عايش فيه بداء يخف عنه .. وان طلعت سوسو الي هي سميره تشكل شي جميل في حياته .. وكان ينشغل وايد اذا تاخرت عليه ..
كويتي : وينج يا معوده طولتي حيل اليو م
سوسو : شنو ما فيه سلا م في اول ؟
كويتي : سوري بس انشغلت عليج .. سلام عليكم ..
سوسو : عليكم السلام .. بس اعذرني والله ما قدرت ادش النت بسبت امي لانه هذه ايام صارت تمنعني من دخول النت تقول صار ياخرج عن دراسه .
كويتي : اها .. ايل درسي العصر وبليل دشي ..
سوسو : اي اي ان شاء الله .. بس شغل الصوت لاني اشتقت حق صوتك ..
كويتي : ان شاء الله .. بس اقول سميره .. ودي اقولج شي .. بس خايف منج ؟
سوسو : لا افا عليك .. قول ..
كويتي : على طول هذه مده واليوم بذات اثبتني شي واحد اني ما اقدر استغنى عنج ..
سوسو : وهم انا لما ادش وما اشوفك على طول اطلع من النت ..
كويتي : سميره .. تصدقين لما راجعت في سوالفنا حسيت ان حنا مثل بعض .. في كل شي ..
سوسو : والله اعتقد نفس كلامك ..
كويتي : وتصدقين احساس الي كنت احسه قبل في داخلي يروح لما اشوفج واكلمج ..
سوسو : شنو ودك تقول ؟
كويتي : اني احبك يا سميره .. وياليت انج تحسين في الي انا احسه ..
سوسو : ( تستغرب من كلام خالد ) بس ما تحس انه كلام الي قلت لي هذا كبير .. واحس انه مو وقته ..
كويتي : الا وقته وانا راضي لو كان حبي من طرف واحد ..
سوسو : انا ما جذب عليك لما اقولك اني ارتاح لك وايد .. وممكن يكون هذا معنها احبك .. ما ادري يا كويتي ..
كويتي : يعني تحبيني ..
سوسو : اي
كويتي : ااااااااااااااااالله والله احس اني اطير من فرحه ..
سوسو : شدعوا على هونك لا تطيح
كويتي : يضحك .. زين ممكن اسمع صوتج ؟
سوسو : صدقني وايد منحرجه مدري شلون اقدر اتكلم ..
كويتي : لو حرف واحد اي شي ..
سوسو : خلاص ابي اقولك قوه كويتي وبس
كويتي : اوكي ..
سوسو : قوه كويتي ..
كويتي : الله يقويج يا هلا وغلا والله .. تسلمني هذا صوت ..
سوسو : مشكور
وتموا جي فتره لين تعودت سوسو على مايك وتكلم فيه بكل سرعه وبدون خوف ولا احراج وهم زاد تعرفها على شباب .. وفي فتره غاب عنها خالد الي هو كويتي عن النت اسبوعين بسبب مرضها ..
ولما دش النت على طول شيك على ميله .. واستغرب انه ولا رساله جت من سميره على انها تفتقدها ولا مشغوله عليه ..
ساعه 10 بليل دش خالد النت .. وشاف سوسو اون لين حول يكلمها ..
كويتي : قوه سوسو
سوسو : هلا
كويتي : انا اسف اني غبت هذه فتره كله بس كنت مريض .
كويتي : الووو وينج ؟
كويتي : سوسو ؟؟
سوسو : هلا لحظه شوي ..
سوسو : اي سلامات .. بس لحظه
سوسو : انا اسفها ابي اطلع الحين لانه امي ممكن تدش علي في اي لحظه ..
وتطلع سميره من النت ويستغرب خالد من تصرف سميره ..
ويحول انه يدق عليه على تليفونها نقال .. بس تذكر انه قالت لها لا تدق علي بليل ..
وسهر لين ساعه 12 .. وتم يفكر فيها .. وبسرعه مسك تليفونه ودق عليها ..
سميره : الوو
خالد : هلا ..
وتضحك سميره بصوت قوي .. استغرب منه خالد .
خالد : شفيج ؟
سميره : منو انت ؟
خالد : شنو ؟ عرفتيني ولا لا ..
ويسمع صوت مسجات من برنامج شات وعرف انه سميره ما طلعت من النت ..
خالد: انا خالد يا سميره ..
سميره : خالد !! وانا ما قلت لك ما ابيك تدق علي في تليفون في هذه الحزه
خالد: انا اسف .. بس ممكن سؤال ؟
سميره : شتبي بسرعه ؟
خالد : انتي على النت صح ؟
سميره : اي
خالد : اوكي مشكوره مع سلامه.. زين ممكن طلب اخير ؟
سميره : يا ربي قول خلصني ؟
خالد : راح ادز لج رساله اقريه اوكي ؟
سميره : اوكي مع سلامه وتسكر تليفون !
وينزل من ايدها خالد تليفون ونزل دمعه من عينها .. ويتذكر لما كان مريض ..
انه كان يتمنى بس يتشفاء علشان يسمع صوت سميره .. سميره الي كان يحلم فيها .. وكانت كل حياته .. سميره الي كان يحبها من كل قلبه .. واها يا سميره .. ليش تسوين فيني جي ؟
ويشغل النت و يكتب رسالة لي سميره يقول فيها .
سميره .. صدقيني انا لما حبيتج .. حبيتج من كل قلبي بس حسافه والله ما توقعتها منج .. انج تضحكين في مشاعري وتلعبين فيها .. الله يهنيج في حياتج مع سلامه
ويدزها لي سميره وتستقبلها وتقرها
سوسو : باك يا القلب مجروح بس سوري يت لي رساله من واحد ما ادري شكله دازها غلط :
قلب مجروح : ولكم باك في سوسو .. المهم ها علميني ما راح تسمعيني صوتج ؟؟
سوسو : لالالا هذا حلمك هاهاهاهاها
ويتطور المرض في خالد ويزيد فيه لما تعبوا ابو خالد وامها من علاجه لانها كان يائس من الحياة .. ونصحهم دكتور الي كان يعالج خالد انهم يسفرونه لي خارج في امريكا ..
وسافر خالد وابوها وامها الى امريكا ولفوا كل مستشفيات امريكا ولكن كان خالد تعبان نفسيا ولا كان يتقبل العلاج ... ولما سيطر عليه المرض واعترفوا الدكاترها كلهم انها خالد ميتا لا محال ..
خالد : يمه ..
ام خالد : ( تمسح دموع من عينها ) هلا والله .. امرني يمه ..
خالد : ابي تليفونج نقال ابي ادق على شخص ممكن ؟
ام خالد : اي تفضل ..
خالد : يمه ممكن تخليني في روحي ..
ام خالد : ان شاء الله يمه .. انا ابي ايب لي ولك قهوا وجايها اوكي ..
خالد : اوكي ..
ويمسك خالد تليفون ويدق على سميره ..
سميره : الوو
خالد : هلا .. شلونج سميره ..
سميره : انت منوا ؟
خالد : انا خالد ممكن متغير عليج صوت بعد اربع اشهور ..
سميره : اي تذكرتك .. نعم شتبي ..
خالد : سميره تدرين انا الحين على فراش موت .. وانا ادري خلاص اني راح اموت .. بس ابي اقولج شي
سميره : والي هو ؟
خالد : اني والله حبيتج .. حبيتج من كل قلبي .. وابي اسئلج سؤال .. واحلفج في ذمتج .. انج تجاوبين في كل صرحه . ؟
سمير ه : شنو هو سؤالك؟
خالد : انتي لما قلتي احبك .. صج حبيتيني ؟
سميره : لا .. انا ما حبيتك بس قلتك لك جي علشان تعلمني على النت و كمبيوتر وانا الحين صرت فنانه .. وهذا كله يرجع لك انت .. مشكوره عليه ومع سلامه ..
يطيح تليفون من ايد خالد .. وتنزل دمعه الي كانت مصدرها من قلبه
يا حسافه والله ما توقعتها منج .. واخر دمعه قالها خالد قبل لا يفارق هذه الدنيا كلها ..
انتهت القصة ...
زائر- زائر
:: ¬°•| :: المجـالـس الأدبيــة :: |•°¬ :: ¬°•| مجـلــس الـقـصص والروايـات |•°¬ :: ¬°•| مجلـس الـقصص الطـويلة |•°¬
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى