الحبس 6 أشهر لطالب اماراتي أجهض زوجته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحبس 6 أشهر لطالب اماراتي أجهض زوجته

مُساهمة من طرف المجهول 77 في الثلاثاء ديسمبر 29, 2009 3:07 am

قضت محكمة الجنايات في دبي، خلال جلسة عقدت أمس برئاسة القاضي حمد عبداللطيف وعضوية القاضيين محمد بالعبد وجاسم محمد، بحبس متهم ستة أشهر لتورطه في إجهاض زوجته عمداً. وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن المتهم (س.ع) 21 عاماً، طالب إماراتي، أجهض زوجته الحبلى في شهورها الأولى، بعدما هددها بالقتل إذا لم تخضع لطلبه في تناول أقراص دوائية لإسقاط جنينها منه. وعليه اتهمته النيابة العامة في دبي بـ «إجهاض امرأة حبلى عمداً بإعطائها أدوية، والتهديد بارتكاب جناية». وجاء في لائحة الاتهام أن المتهم هدد المجني عليها بأنه سوف يقتلها، إذا لم تتناول أقراصاً دوائية من نوع «السيتوتك» لإجهاض الحمل، معرضاً عمداً حياتها للخطر. وشهدت المجني عليها (ف.خ) 24 عاماً، ربة بيت، إماراتية، في تحقيقات نيابة دبي بأنها ارتبطت بالمتهم بزواج شرعي في إمارة الفجيرة في مارس ،2008 وبعد خمسة أشهر طلقها طلقة واحدة رجعية، وبعد شهر أعادها إلى عصمته مرة أخرى، . وفي ابريل الماضي عرفت أنها حامل، وأخبرته بذلك، فأبدى رغبته في إسقاط الطفل.

كما أن شقيقه (م.ع) كان يتصل بها مراراً ويطلب منها إسقاطه، لكنها لم تخضع لطلبهما. وبعد مرور قرابة شهر، عرض عليها زوجها مرافقته إلى مزرعة والده في مدينة حتا في دبي، فوافقت.

وفي نحو الـ12 بعد منتصف الليل، تضيف المجني عليها، طلب منها زوجها الامتناع عن الأكل، فسألته عن سبب ذلك، وأفاد بأنه يرغب في إسقاط الجنين، فرفضت، ولكنه أصرّ على ذلك. وهددها بالقتل فحاولت الهروب خوفاً من تنفيذ تهديده، إذ إن لديه سوابق في الاعتداء عليها بالضرب، وفق قولها، لكنها لم تفلح في ذلك، حتى وجدت نفسها أمام خيار واحد، وهو تناول الأقراص. وتابعت أن المتهم قدم لها شريطاً يحتوي على 10 أقراص، وطلب منها تناول قرصين عن طريق الفم ومثلهما عن طريق الفرج، فنفذت طلبه، وبعد مرور ساعتين شعرت بآلام في البطن، وبدأت تنزف ما أدى إلى سقوط الجنين. وبحسب ما أدلت به المجني عليها، ففي صباح اليوم التالي، أوصلها المتهم إلى منزل أهلها، وهناك أبلغت شقيقتها بما حدث، فطلبت منها التوجه إلى مركز الشرطة والإبلاغ عن الواقعة. وأفادت نتيجة فحص المجني عليها، وفقاً لتقرير الأدلة الجنائية، بأنها «كانت حبلى في الشهور الأولى من الحمل، وحدث لها إجهاض في وقت قريب من دخولها مستشفى الوصل».

المجهول 77
.. { عضــو يــديــــد } ..

ذكر
عدد المشاركات : 23
العمل/الترفيه : تاجر
المزاج : عالي
عُلمٍَ بُلآدُيً : :
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى