هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نقاش جااد بين الشباب و البنات<< لليميع

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

نقاش جااد بين الشباب و البنات<< لليميع - صفحة 3 Empty رد: نقاش جااد بين الشباب و البنات<< لليميع

مُساهمة من طرف زائر الجمعة فبراير 13, 2009 11:06 am

لا اخويه انتا الي مب فاهم انا ما قلت غصب تتزوج بنت بلادك انا قلت افضل الزواج ف بنت بلادك....

وبعدين يووم انه دول الخليج يعانون من العنوسه عيل اشحقه انسير نتزوج برع...

تراني اقولك بنات الاجانب هم الي يلعبوون من وراك مب وحده من بلادك وانتا تعرفهاااا...

يعني بتفهمني انه الاجنبيات الي بيطبخوون لك اذا بيطبخون لك امنوو الي بيرووح المرقص..هههههه والله حااله

وبعدين والله الكوره هوااايه كل واحد وهوايته اذا انا احب الكووره خلاص ما بعرف شي ثاااني

زائر
زائر

نقاش جااد بين الشباب و البنات<< لليميع - صفحة 3 Empty رد: نقاش جااد بين الشباب و البنات<< لليميع

مُساهمة من طرف زائر الجمعة فبراير 13, 2009 1:23 pm

مب لازم تاخذ وحده من مرقص ومب لازم تاخذ

مسيحيه او يهوديه يعني اجانب كلهم كفار

والله انه اجانب احسن لانه مب بس يطبخون

يسون كل شي يلي انته تبا مب شرات بنات بلاد

اذا قتله سوي شاي تقولك تعبانه او بشكاره

واذا قتله نضفي بيت بعد تقول تعبانه او بشكاره

قوله ايشي بتقولك تعبانه او بشكاره

عيل ليش زوجته بزوج بشكاره احسن

اقوله سوي شاي يقول ع عيوني ثنتين

واقوله نضفي بنت يقول ع عيوني ثنتين

اقوله ايشي يقولني ع عيوني ثنتين

والحين انتو قول من احسن ها يلي تقول

تعبانه او بشكاره ولا ها يلي تمدحك وتقولك

ع عيوني ثنين queen

وسموحه من بنات بلاد

زائر
زائر

مُساهمة من طرف بنت الامارات الجمعة فبراير 13, 2009 3:16 pm

تسلموون على ردودكم يارسام الي تشتغل في بيت اهلها الاكل والتنظيف والله ماتطلب الشغالة الزين وبعدين لا تحكمون على الكل انهم من شارع ترى في ناس متربيات احسن تربية بس انتو المشكلتكم اشوفون بنات الي في الشارع ماتشوفون الي متربيات في بيوتهن عشان جي تحكمون على كيفكم السموحة
بنت الامارات
بنت الامارات
.. { المـــديــر } ..
.. { المـــديــر } ..

انثى
عُلمٍَ بُلآدُيً : : نقاش جااد بين الشباب و البنات<< لليميع - صفحة 3 United10

http://bint-uae.com

مُساهمة من طرف زائر السبت فبراير 14, 2009 10:31 am

ياخي انت عجيب وغريب تبغي تعاند بعاند وياك بس عاند وياي على شي صح انت تعطيني اسباب تااافه وما تعرف شو تقول وشو تبغي توصل له ف نهاية بس انا برد عليك تقولي ما دام بنات الخليج يعانون من العنوسة ليش نخذ من برع ياخي الف مره اكرر لك هذا الجواب انا مش مجبور اخذ اي بنت من الخليج انا بكيفي اختار الي يعيبني اكيد صاحبة دين وخلق وبعد خبرتك دينا ما حدد لك انك تاخذ بنت معينة
وبعدين تقولي ان الاجانب طاحين ف المراقص يعني ماااشي بنات البلاد طايحين ف المراقص والله سير دبي وادخل مراقص ومب اي مرقص المرقص الواصل والمرموق وبتشوف فضايح مب بس بنات البلاد بتشوف فضايح شباب البلاد ويا البنات وازيدك من شعر بيت شرب خمر لما يقولون بس ولو تمر على سجون الشارجة شوووف كم مواطنة داخله السجن لو تسير تجيك على العفو من صاحب الدولة ومن الحاكم للمنطقة للمساجين بتشوف كم مواطنة مسجونه تقولي مرقص شو مرقص شوية جدامهم مرقص خلها مستورة قالي بس اونه بنات الاجانب يسيرون مرقض بس انا اشوفك خلك ف الكورة ابركلك وبعدين انتوا والله ما تعرفون شو سافهة الموضوع كل واحد لف ودار وغير السالفه وشوفوا وين وصلنا نحنن موضوعنا ثاني مب عن هذي الاشياء وبعدين هذي الامور نقاشها ما تنتهي ونحن كبار على هذا الكلام الي نقوله وصدق كلام بنت الامارت

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الأحد فبراير 15, 2009 4:57 am

اول شي كلامج صح 100% ياا مديرتنااا وثااانكس Very Happy

ثاني شي ولد الامارات رد صحح بعض الكلامات لاني مب فااااهم والسمووحه على هل كلام...

الحينه بتفهمني انك انتا بتاخذ اجنبيه عشان الاخلاق والطبخ وما ادري شووو...جي شووه ماشي بنات يعرفوون يطبخوون...

وشوو فيهاا الشغاله يعني امنوو بيغسلك الملابس وامنوو بيطبخلك وامنوو بيربي عيااالك وامنوو وامنوو وامنووو بتقولي الاجنبية

بتسوي كل هذاا لا اخويه اسمحلي محد يقدر يسوي الحينه كل هذااا لا تقولي في اذا في بيطبخوون وبيربوون العياال وبس ما

بينضفوون البيت وبيغسلوون الملابس و و و ...الحينه البنات يفكروون ف الدراسه والشغل ما يفكروون الطبااخ وهل سووالف...

نحن بس عدناا لسان نتكلم بس...حط عمرك ف مكانهم بتسوي كل هذاا ههههههههههه اقص ايدي...

حبيت اذكرك انه قصدي افضل بنت البلاد مب سالفة عنااااد اونه ردك مب منطقي انتووو بس لسان بس تتكلموون ما تعرفوون شي

والسموووووووحه....

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الأحد فبراير 15, 2009 5:27 am

اول شي صح ان في كلام حروفها ناقصة السموحة يعني كل انسان يغلط بس اظني تنفهم
توك تقول كلام المدير صح100% ومديرتنا قالت ان شي بنات يشتغلن وانت تقول(بتسوي كل هذاا لا اخويه اسمحلي محد يقدر يسوي الحينه كل هذااا لا تقولي في اذا في بيطبخوون وبيربوون العياال وبس ما

بينضفوون البيت وبيغسلوون الملابس و و و ...الحينه البنات يفكروون ف الدراسه والشغل ما يفكروون الطبااخ وهل سووالف...
)والله كلامك الحينه مب راكب اشوفةالمهم زمان اول ما كان شي شغالات والحريم قايمين بشغل البيت انا وياك ان زمن تطور ويا يوم ان البنت لازم تتفاعل ف المجتمع بس تحفظ كرامتها ولا تسمح بشي يسمها .. بس برد على كلامك(نحن بس عدناا لسان نتكلم بس...حط عمرك ف مكانهم بتسوي كل هذاا ههههههههههه اقص ايدي...)هذا لسان الي عدنا ندافع عن نفسنه فيه ونقول الصح من غلط بس كيف تبيني احط نفسي من بدال الحرمة الريال انخلق من تراب ويعني انه يجابل شغله ويظهر برع البيت ويترزق وليش يزوج عسبت وحدة تدير بالها على البيت وعياله ..والخ وفي اشياء وااايد بس لا تقولي الريال يشتغل ف البيت عيل خلنا نتفنش من شغلنا ونخلي حريمنا هم يصرفون علينا ونحن نيلس ف البيت ونجهزلهم الغدا ونربي عيالنه ههههه وبعدين والله كيف نحن بس لسان عطني شي فقعلي عسبت اثبت لك هذا شي

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الأحد فبراير 15, 2009 6:53 am

انا شوو قلت في بنات بشتغلوون وفي بنات ما يشتغلووون

بس كيف تبيني احط نفسي من بدال الحرمة (هذي مثااااال) اسمحلي اتحريتك تفهم ما كتبتلك مثااال

الحينه انتا اذا تكلمت بتغير كل شي هههه اتظحكني

وبعدين انا ما قلت انه الريااال يلس ف البيت ليش ما يستوي الريال والحرمه يشتغلووون ولا شسالفه...عيل وين حقوق المرأه

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الأحد فبراير 15, 2009 7:28 am

والله ان شاءالله قد ما نقدر نحاول ومب عيب اذافشلنا المهم حاولنا
انت تفهم غلط وااايد انا اقولك مب عيب ان الحرمة تساعد ريلها ف المصروف بس اذا ريلها موفر لها كل حايه وما مقصر وياها ليش تبغي تشتغل بس اذا ريلها محتاج حد يوقف وياه مافي مانع انه يخلي حرمته تساعدة بلعكس مفروض توقف وياه.
وبعدين هذا كلام مب لك يا وصلاوي زعلان اعرف ان في ناس يمرون على هذا الموضوع ويقرون ويقولون ف نفسهم ليش هذيلا مكبرين الموضوع وصايرين شرات اليهال بس انا ارد عليهم واقول ليش عيل فتحنا مجلس حواار ونقاش عيل خلنا نسكرة ابركلنا اذا ما صار حوار ونقاش بس اكرر واقول لا تظهرون خارج الموضوع وابغيكم تسيرون وتشوفون شو كاتب انا ف الموضوع يعني مب بسالموضوع عن غلاء المهور يا اعضائنا الكرام وتسلمون ععلى تفاعلكم

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الإثنين فبراير 16, 2009 4:40 am

ههههههههههههههه

ثاااانكس اخويه ولد الامارات وصح كلامك لازم يكون شي حوار ونقااش

والسمووحه على الازعااج يااا ولد الامارات Very Happy

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الخميس مارس 05, 2009 1:56 pm

هههههه ضرابه على هالموضوع

والله كثرو العوانس في البلااد يمكن عشان المهر

وبعدين الزواج من الاجانب ما اول,, الحينا محد ياخذ اجنبيه

ومب كل البناات مهرهم غاليه

زائر
زائر

مُساهمة من طرف زائر الجمعة مارس 06, 2009 5:53 pm

خلاص خبرونا مكااان بنات الي مهورهم مب غاليه ^^ (سوالف)
تلمون على مرور

زائر
زائر

صفحة 3 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3

- مواضيع مماثلة