ما ابيك.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ما ابيك.

مُساهمة من طرف زائر في الأحد يونيو 28, 2009 5:01 am

انصدمت وانجرحت في عز هالصدمه كنت الوفاء وكنت الخوف والشوق لك

تعال عالج جروحي وكفكف دموعي

ترى ما يفيدك رجوعي


يوم تركتك جيتني تطلب مسامحتي

عطيتك فرصه بالاول


قلت نعطي بعض فرصه يمكن كانت غلطتي


ياليت عيني ما شافتك ولا عرفتك

ولا سمعت فيووم طاريك


ياليت شفت عقلي قبل لا اشوف قلبي


انجرحت والكرامه فيني انهانت

انجرحت بعد ما كنت اتوقع اخر شخص يجرحني انت.


تصددق بقولك شي


كثر ما كنت احبك واموت عليك


كثر ما احمل لك حقد وكره الحين



تبي تسمعها مين


يبن الاوادم فاارق عني الله يخليك


ابعد عني ابي انساك والراحه اللي بعدك ابيها


ما ابيك




ماتوقعت اني اكون قاسي....


ماتخيلت اني اكون قاسي
ماتخيلت ادوس على احساس غير احساسي
ياترى انا لهدرجة فيهم كنت قاسي
وربي اسمع عتابهم وتنقطع انفاسي
اشوفهم مع غيري واسوي عمري ناسي
ماكني حبيت ذاك الشخص الحساسي
ادفن احساسي في رمال الهم والاحزاني
واسقي نفسي بسموم الفراق الي عذبني
اموت بضحكته واتنفس بعطره وين عني يا اغلى ناسي


هع يقول المثل الي نا الفته هع
أسري عند العدوو .. ولا فراق القدوووو


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما ابيك.

مُساهمة من طرف زائر في الأحد يونيو 28, 2009 2:57 pm

مـــــــــــــــاشاء الله عليك
دائما مبدع فى كلماتك
يسلموووووووووووووو
والله يعطيك الف عافيه

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما ابيك.

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يونيو 29, 2009 3:09 am

تسلم أخوووويه ع الطرح الترتوووب ..



نترقب الزووووووود والنيوووووو و النــآآيس ..



..


^_^

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما ابيك.

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يونيو 29, 2009 5:18 am


تصددق بقولك شي


كثر ما كنت احبك واموت عليك


كثر ما احمل لك حقد وكره الحين




رووووووووووووووووووووووعة
احييـــــــــــــــــــك على ما خطت يدااااااك

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ما ابيك.

مُساهمة من طرف زائر في الخميس يوليو 09, 2009 11:51 am

يسلموو ع الردوود

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى