الاهلى فى المركز ال 47 عالميا

اذهب الى الأسفل

c7 الاهلى فى المركز ال 47 عالميا

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء يوليو 22, 2009 2:05 am

النادي الاهلي - ارتفع النادي الاهلي مركزا واحدا علي مستوى أندية العالم ليشغل بذلك المركز رقم 47 عالميا بدلا من الـ48 وذلك في تصنيف الاتحاد الدولي الشهري لتاريخ و إحصائيات كرة القدم ، كذلك فقد حافظ النادي الاهلي على تصدره لقمة الترتيب بين الأندية العربية و الأفريقية.

وذكر الاتحاد الدولي أن
النادي الاهلي قد نجح في التقدم في هذا التصنيف بعد تتويجه بطلا للدوري الممتاز وهذا على الرغم من كونه لم يخض أي مباريات رسمية خلال الشهر الماضي.

وأضاف الاتحاد أنه في الوقت الذى شهد فيه التصنيف تقدما جيدا في صالح النادي الاهلي، إلا أن فريق الزمالك واصل ابتعاده التام عن التصنيف الذي يضم أفضل 350 ناديا في العالم ، في الوقت الذي تقدم فيه فريق حرس الحدود مركزا واحدا ليحتل المركز الـ87 عالميا بدلا من الـ88 ، فيما احتل فريق إنبي المركز 245 عالميا.

وعلى المستوى الأفريقى ، واصل النادي الاهلي أيضا صدارته للترتيب ، فيما ظلت بقية المراكز كما هي ، حيث ظل فريق المريخ السوداني فى المركز الثاني على المستوى الأفريقي ، وحل فريق الصفاقسي التونسي في المركز الثالث.

وعلى الصعيد العالمي ، تقدم فريق برشلونة الإسباني صدارة ترتيب أندية العالم ، وجاء مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثاني ، وحل فريق تشيلسي الإنجليزي في المركز الثالث - النادي الاهلي

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى