دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

اذهب الى الأسفل

c7 دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

مُساهمة من طرف زائر في الأحد يوليو 05, 2009 2:55 pm





بهذا الطريقة سوف يتم مسح نادي الشعب الى الابد
والكثير يقول أن هذا هو الحل للمنافسة على الالقاب

ولكن لماذا لم يتم تغير اسم النادي أذا حدث الدمج
سوف يتم أسم نادي الشارقة ويتم مسح أسم نادي الشعب
والبركة في مجلس الشارقة الرياضي قصدي مجلس نادي الشارقة الرياضي وليس مجلس الشارقة
حسبي الله ونعم الوكيل أذا حدث هذا الدمج
سوف يبقى أسم الشعب فووووووووووق يا مجلس الشارقة الرياضي


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

c7 رد: دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

مُساهمة من طرف زائر في الأحد يوليو 05, 2009 2:59 pm

بيلغون النادي على حساب نادي الشارقه نادي لاعب
القرن عدنان الطلياني


الله يعين الشعباويه
اعتقد بيودرون الكوره
ولابيشجعون عجماان

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

c7 رد: دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء يوليو 07, 2009 2:52 pm

يالشعبااويه وينكم الموضوع صارله اسبووع ولا اشووف له رد

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

c7 رد: دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء يوليو 07, 2009 3:11 pm

ماعندي فكرة عن الرياضة هع بس زين لو يدمجونهم ويخلونهم تحت مسمى وراية وحدة ع قولة المثل :-

الإتحاد قوة ... ماكملت لأن هالكلمتين مناسبين لقصدي

وتقبل مروري

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

c7 رد: دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء يوليو 07, 2009 3:39 pm

تسلمين اختي اماراتيه على مرورج ...

ربي يعطيج الف عاافيه

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

c7 رد: دمج نادي الشعب والشارقة تحت أسم الشارقة ..

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء يوليو 08, 2009 11:58 am

ما عندهم سالفة والله
وانا ضد هالقرار السخيييييييييف

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى