“صدمة” عيناوية لرحيل معتز+سبب أنتقاله

اذهب الى الأسفل

a5 “صدمة” عيناوية لرحيل معتز+سبب أنتقاله

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يونيو 22, 2009 12:21 pm



“صدمة” عيناوية لرحيل معتز آخر تحديث:الأحد ,21/06/2009


العين عاطف صيام:


1/1






جاء خبر انتقال الحارس معتز عبدالله لصفوف العنابي بمثابة “صدمة” ومفاجأة قوية لأنصار الزعيم، وزاد من وقعها عليهم انه اتجه إلى الغريم التقليدي الوحدة. وكان الخبر قد سري في المدينة الخضراء ليلة البارحة كالنار في الهشيم، وهناك من صدق وآخر من كذب، فيما اعتبره البعض مجرد “شائعة” ولم تتوقف الاتصالات حتى ساعة متأخرة من الليل، إلى أن جاء الخبر اليقين وتأكدت الجماهير العيناوية من صحته، وهو الانتقال لأصحاب السعادة لموسمين مقابل ثلاثة ملايين درهم “مقدم عقد” بالإضافة إلى مزايا أخرى.



السبب في التحول المفاجئ للحارس معتز من قلعة الزعيم إلى العنابي يعود إلى أن تفاصيل العقد الذي قدمه له نادي العين ولم يشهد تغييراً في بنوده عن عقد الموسم السابق، وهو ما رفضه معتز جملة وتفصيلاً باعتباره أحد المتألقين هذا الموسم وكان سبباً رئيسياً في عودة الزعيم لمنصات التتويج، مع التأكيد في رغبته بالبقاء في ناديه الذي قضى معه أسعد أوقات حياته وحقق معه معظم انجازاته (15 بطولة) وكان يفضل ختام حياته الرياضية معه، ولكن لم يحدث تعديل في بنود العقد بعد المحادثات التي تمت، وفضل الحارس معتز الانسحاب وعدم التوقيع على العقد المقدم له.



وبمجرد سماع الأندية بتعثر المفاوضات بين معتز وناديه العين تسابق أكثر من ناد للاستعانة بخدمات أفضل حراس هذا الموسم وتقدم أحد أندية دبي بعرض مغر لمعتز ولكنه فضل البقاء في العاصمة، بعد ان اتفق مع أصحاب السعادة على كافة التفاصيل.



والغريب في الأمر ان الوحدة كان قد فتح خطاً مع الحارس وليد سالم للاستفادة من خدماته للموسم الجديد، وبعد ان علمت الادارة الوحداوية بتعثر المفاوضات مع معتز دخلت بقوة وعلى وجه السرعة لإنهاء الصفقة ونجحت في ذلك بعد اتفاق الطرفين.



يذكر ان عقد معتز عبدالله مع نادي العين ينتهي بنهاية الموسم الحالي بعد أن كان قد وقع الموسم الماضي لموسم واحد فقط. على صعيد آخر من المنتظر أن يكون المهاجم البرازيلي اندريه دياز قد جدد تعاقده مع العين لموسم آخر، وذلك عبر توقيع العقد عبر الفاكس الذي ارسل اليه أمس.



وخفف خبر توقيع دياز العقد مع العين من وقع الصدمة قليلاً برحيل معتز عبدالله عن قلعة الزعيم.

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

a5 رد: “صدمة” عيناوية لرحيل معتز+سبب أنتقاله

مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يونيو 22, 2009 4:34 pm

تسلم اخويهـ ع الخبر

معنه مايخصني فالملاعب بس ماداني الوحدهـ احم احم لا يسمعوني الوحداويه خخخ

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

a5 رد: “صدمة” عيناوية لرحيل معتز+سبب أنتقاله

مُساهمة من طرف زائر في الثلاثاء يونيو 23, 2009 9:35 am


تسلم اخوی ع الخبر


نتریا یدیدک

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

a5 رد: “صدمة” عيناوية لرحيل معتز+سبب أنتقاله

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء يونيو 24, 2009 10:47 am

يسلمووو على مروركم الطيب

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى